المحامي تاميكا تريماجليو للعمل منصب المدير التنفيذي التالي لـ NBPA

أعلنت جمعية لاعبي كرة السلة الوطنية (NBPA) اليوم عن اختيار Tamika L. Tremaglio كمديرة تنفيذية قادمة ، خلف ميشيل روبرتس عند تقاعدها في نهاية العام . ستتقاعد Tremaglio كمدير إداري لممارسة واشنطن الكبرى في Deloitte ، حيث عملت كمستشارة موثوق بها ومتخصصة في NBPA منذ عام 2012.

قال رئيس NBPA CJ McCollum: “لقد كانت تاميكا إلى جانبنا منذ سنوات عديدة ، حيث أوصتنا بأفضل الممارسات والسياسات اللازمة لمؤسستنا لتشغيل أكثر مثل الأعمال الناجحة. بالنظر إلى قيادة ميشيل القوية ومساعدتنا القوية التي جلبتنا إلى ما نحن عليه اليوم ، كنا نبحث عن قائد من الجيل التالي ، ولديه المهارات والرؤية والمصداقية لالتقاط حيث ستترك ميشيل ورفع اتحادنا إلى متساوية ارتفاعات أكبر. خبرة تاميكا المدار جيدًا في المفاوضة الجماعية ، وإدارة الموظفين ، وإنشاء الدخل ، والحفاظ على الثروة وبناء الثقافة ، مما لا شك فيه أن لاعبينا في أفضل وضع للنجاح “.

السيدة Tremaglio ، التي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وماجستير إدارة الأعمال ، كما تم تدريبها كمحاسب جنائي ، تقود حاليًا أكثر من 14000 موظف في 23 مكتبًا في منطقة واشنطن الكبرى. تعمل كرائدة في ممارسة منتجات Deloitte للمنتجات الاستهلاكية والصناعة الرياضية ، بما في ذلك أكثر من 15 عامًا من الخدمة لعدة جمعيات اللاعبين. بالإضافة إلى عملها الاستشاري الحاسم لتعزيز شركة NBPA الداخلية وممارسات الامتثال ، كانت السيدة Tremaglio على الطاولة مع لاعبي WNBA في عام 2019 للتفاوض الناجح بشأن اتفاقية المفاوضة الجماعية الحالية.

وقالت ميشيل روبرتس: “ستكون تاميكا مديرة تنفيذية بارزة في NBPA”. “لقد أمضيت وقتًا كبيرًا في العمل معها على مدار السنوات القليلة الماضية ، وأنا أعلم أنها تهتم بشدة بالاعبين وتريد الأفضل لهم ، تمامًا كما أفعل. إنني أتطلع إلى التقاعد ، لكن أخذ العزاء في معرفة أن NBPA في أيدي قادرة بشكل لا يصدق. ”

قالت السيدة تريماجليو: “لقد عملت مع بعض من ألمع الشركات والعقول القانونية في العالم”. “لقد كسرت الحواجز ، وتحديت المفاهيم الخاطئة ، ومثل الرياضيين المحترفين الذين دعمتهم على مر السنين ، لقد تحدت الصعاب. أنا ممتن للغاية وشغوف بهذه الفرصة لخدمة اللاعبين والمساهمة بشكل إيجابي في الدور الذي سيلعبه NBPA في مستقبل كرة السلة ، داخل المحكمة وخارجها. ”

تم التوصية بـ NBPA في بحثها من قبل مكتب المحاماة Dechert LLP ، بقيادة كريستينا سارشيو وأميشا باتيل ، وشركة البحث التنفيذي هايدريك آند نضالات ، بقيادة بيلي ديكستر ، وبن ويبر ، وجاكي زافيتز.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
البريد الإلكتروني

comments
Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *