حوارات حول القضايا الحاسمة للنساء (1974-fresent & Beyond)

دعوة إلى CWI Zoom ، الثلاثاء ، 24 مايو ، 2022 ، 12: 00-1: 30 مساءً الشرقية

24 مايو رابط تسجيل الظهر

ستستضيف اجتماع CWI هذا من قبل نانسي هوجيشيد-ماكار ، جيه دي ، ودونا لوبيانو ، دكتوراه ، وهما أعضاء في مجموعة عمل السياسة الرياضية للسيدات. () تتمثل مهمة WSPWG في التأكيد على التوالي القانوني للرياضات التنافسية المنفصلة بين الجنس مع إعادة هيكلة الرياضة لتشمل النساء المتحولين جنسياً والرجال المتحولين جنسياً. يمكن أن تشمل الرياضة النساء المتحولين جنسياً دون هزيمة الغرض من فئة “الفتيات والنساء”. يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية اليوم حيث من المتوقع أن توضح إرشادات وزارة التعليم التاسعة التي سيتم إصدارها قريبًا أن التمييز الجنسي المحظور يشمل الفروق على أساس التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية.

روس تاكر ، دكتوراه ، عالم رياضي من جنوب إفريقيا. شارك الدكتور تاكر في المبادئ التوجيهية للمتحولين جنسياً في لعبة الركبي العالمية ، مما حظر مشاركة ترانسودومين. بالإضافة إلى عمله العلمي والاستشارات ، يدير الدكتور تاكر علوم البودكاست ودرس ودرس دور هرمون التستوستيرون في الرياضة.

سوف يتجاوز الدكتور تاكر البحث العلمي حول هرمون التستوستيرون والتأثير على جسم الإنسان. سوف يتخطى هذه العملية بقرار الاتحاد الدولي للرجبي بحظر النساء المتحولين جنسياً من رياضة النساء ، خاصةً حيث اعتبرن مسؤوليتهن عن صحة الدماغ والارتجاج النسائي.

نانسي هوجيشيد-ماكار ، ج. توفر المؤسسات القانونية غير الهادفة للربح الدعوة القانونية للفتيات والنساء في الرياضة (). تم نشرها على نطاق واسع ، من مقالات علمية ووضعية ، شهادات الكونغرس ، إلى ملخصات amicus. شاركت في تأليف مسرحية متساوية ، وتغيير العنوان التاسع والتغيير الاجتماعي وطالب رياضي في NCAA الحامل والأمومة ؛ الموارد والسياسات النموذجية. عملت كرئيس رابع لمؤسسة الرياضة النسائية واستمرت في العمل كمدير للدعوة لسنوات. من عام 2003 إلى عام 2012 كانت رئيسة لجنة جمعية المحامين الأمريكية لحقوق المرأة. وهي عضو في الحصول على الكثير من الجوائز من مجموعة كبيرة من المنظمات النسائية ، بما في ذلك الآن.

ستتحدث نانسي عن شرعية الفصل الجنسي في الرياضة ، والأغراض التي تخدمها بنية رياضية “منفصلة ولكن متساوية”.

يتم حاليًا مقاضاة Hogshead-Makar & Champion Women بمبلغ 250 مليون دولار من قبل Rick Butler ، وهو مدرس سابق للكرة الطائرة تم حظره من الكرة الطائرة الأمريكية و AAU لإساءة معاملة الرياضيين القاصرين جنسياً. إنه يقاضيها عن “التدخل في علاقات خدمته”. إنها شهادة على عملها الاستثنائي والمستمر لتأمين الرياضيين من الاعتداء الجنسي.
شاهد الكثير في GoFundMe هنا:

دونا لوبيانو ، دكتوراه ، هي رئيسة ومؤسس موارد إدارة الرياضة (SMR) وأستاذ مساعد في الموضوعات المتعلقة بالرياضة. تم اختيار الدكتور لوبيانو واحدًا من “The 10 الكثير من النساء القويات في الرياضة” من قبل Fox Sports ، وكأحد “100 من الأشخاص المؤثرين في الرياضة” من قبل الأخبار الرياضية. كانت الرئيس التنفيذي لمؤسسة الرياضة النسائية من 1992-2007. كانت معترف بها على الصعيدين الوطني والدولي لقيادتها التي تدافع عن حقوق الملكية بين الجنسين في الرياضة من قبل اللجنة الأولمبية الدولية ، والرابطة الوطنية للرياضيين ، والجمعية الوطنية للبنات والمرأة في الرياضة ، والرابطة الوطنية للمسؤولين الرياضيين للمرأة ، والمواطن جمعية المديرين الجماعيين لألعاب القوى.

شغل الدكتور لوبيانو من جامعة تكساس في مدير أوستن لألعاب القوى للسيدات لمدة 18 عامًا وهو رئيس سابق لجمعية ألعاب القوى بين الكليات للنساء. خلال فترة ولايتها في تكساس ، قامت ببناء ما يعتقد أنه برنامج ألعاب القوى للسيدات الأول في البلاد ؛ كسب مرتين البرنامج الأعلى في جائزة الأمة. بصفته رياضيًا ، شارك الدكتور لوبيانو في ست بطولات وطنية للكرة اللينة ، وتم تجنيده في قاعة مشاهير الكرة اللينة الوطنية.

سوف يتخطى الدكتور لوبيانو هندسة قضايا الحوكمة الرياضية والرياضية مع إدراج المتحولين جنسياً.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
البريد الإلكتروني

comments
Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *