إضافة إلى التعقيد – تم العثور على CTE في العميل مع “عدم وجود أي إصابة معروفة في الرأس”

تم نشر مقال قصير مثير للاهتمام في الإصدار الأخير من المجلة الدولية لعلم الأمراض والبحوث الطبية التي يُعتقد أنها أول حالة معروفة للفرد الذي لديه اعتلال الدماغ المؤلم المزمن الذي لم يكن له تاريخ من الارتجاج.

في المقال ، بعنوان “نتائج اعتلال الدماغ الشبيهة بالأمراض العصبية المزمنة دون تاريخ من الصدمة” ، تم الكشف عن رجل يبلغ من العمر 45 عامًا تم العثور عليه ميتًا في نومه ، وقد تم الكشف عن دماغه بعد الوفاة و cte مثل التغييرات. كان هذا جديرًا بالملاحظة للباحثين لأن العميل لم يكن لديه تاريخ معروف لصدمة الرأس. يلاحظ المؤلفون على النحو التالي

على حد علمنا ، هذا هو الوصف الأول للعميل الذي لديه ميزات الاعتلال العصبي لـ CTE-MND في غياب إصابة في الدماغ في التاريخ. ومن المثير للاهتمام ، على الرغم من أمراض تاو القشرية ، لم يعرض عميلنا أي ضعف إدراكي ، والذي يمكن تفسيره بشكل مضاربة من خلال التجنيب النسبي لنواة باساليس في مينيرت. وهذا يسلط الضوء على عدم اليقين المحيط بالتسبب في المرض المرضى وعلم المرضى من CTE ويؤكد الحاجة إلى دراسات أكثر شمولاً لتوضيح الدور المسبب للصدمة. ومع ذلك ، فإن تقرير الحالة لدينا له العديد من القيود الأساسية. على سبيل المثال ، لا يمكن استبعاد الافتقار إلى تاريخ الصدمة فقط من تذكر شريك المريض والضربات الفرعية للحياة المبكرة تمامًا. هناك أيضًا قيود متأصلة في استخلاص استنتاجات من نتائج مريض واحد.

حتى الآن ، تبين أن إصابة الدماغ المؤلمة المتكررة ترتبط بعدم وجود تغييرات علاجية عصبية ، مع CTE وحدها ، مع -CTE ومرض تنكس عصبي آخر ، أو مع التنكس العصبي غير CTE. نظرًا لأن CTE هو تشخيص ما بعد الوفاة ، فإن غالبية العينات جاءت من أدمغة الأفراد من الأعراض المشار إليها من قبل الأسرة ؛ هؤلاء الأفراد هم أكثر عرضة لإظهار نوع من الأمراض العصبية وبالتالي تقديم تحيز اختيار. تضيف حالتنا إلى هذا التعقيد بالنظر إلى الملاحظة التي تشير إلى أن التغييرات التي تشبه CTE يمكن أن تحدث في غياب أي إصابة معروفة في الرأس ؛ الشك في أن الصدمة هي دائما العامل المسببات التحريض. يجب أن تقوم الدراسات المستقبلية بتقييم ما إذا كان علم الأمراض الذي يشبه CTE سائدًا في مجموعات العملاء غير المرتبطة.

يمكن العثور على المقالة القصيرة الكاملة هنا.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

نعم ، يمكن تشخيص CTE في LivingMay 20 ، 2022in “دراسات السلامة”
دراسة جديدة تجد الزيارات ، وليس الارتجاج ، تسبب في 19 فبراير 2018 “دراسات السلامة”
الدراسة – استخدام الستيرويد مرتبطًا بأسوأ إصابة في الدماغ في 26 فبراير 2016 “المنشطات”

comments
Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *